غالبًا ما تستثمر الشركات الناشئة في منتجها اعتبارًا من اليوم الأول. ويكون لدى العديد من مؤسسي الشركات الناشئة رؤية وأنهم يقضون أشهر أو حتى أعوام في إعداد المنتج بناء على تلك الرؤية، ولكن دون التحدث إلى عملائهم المحتملين بشأن ماذا يرغبون فعلاً، أو جمع المعلومات الكافية من السوق الذين يستهدفونه.
وعادةً، فإن نتيجة هذا السلوك هو أنه، عندما تطرح الشركة الناشئة منتجها في السوق، فإنها تنتهي إلى أن المنتج لم يجذب بالفعل العديد من العملاء، حتى وإن كان المنتج مُطورًا بشكل جيد ! وتحدث مثل هذه المواقف بسبب عدم منح زبائنهم الفرصة المناسبة للتواصل حول ما يحتاجون.
ومن ثم، فقد يكون لديك رؤية. وقد تغريك هذه الفكرة لأن تبدأ كبيرًا بكل ما هو متاح لديك والعمل لأشهر على منتج قوي وذلك لإزالة الستار في نهاية المطاف عن فكرة تخرج إلى النور. ولكن يظل السؤال، هل هذه هي الطريقة الصحيحة حقًا للبدء بها؟