هل تعرف أي رائد أعمال أو رجل أعمال آخر؟ إن كنت تعرف أحدهم، فهل سبق وأن تحدثوا إليك عن أي من التحديات التي واجهتهم مع أحد موظفيهم؟ ربما يكون الشخص الذين عينوه لم يرق إلى مستوى توقعاتهم، وأرادوا إقالته للبحث عن أشخاص أفضل منهم. أو ربما أرادوا توجيه تحذير إلى موظف جديد غير كفء...ولكنهم اكتشفوا أن الأمر ليس بهذه البساطة. 

يُعد هذا النوع من المواقف من بين المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها روّاد الأعمال، بمجرد أن يبدأوا في تشكيل فريقهم. ولسوء الطالع، لن يكون جميع الموظفين الجُدد من أصحاب الأداء الجيد والفعال ولن يتعامل الجميع بود وانسجام مع بقية أعضاء الفريق.